Friday, 27 January 2023 09:49 GMT

مقتل فتى فلسطينى برصاص الاحتلال الإسرائيلى فى مخيم شعفاط بالقدس

(MENAFN- Youm7)

قُتل فتى فلسطيني (17 عاما)، اليوم الأربعاء، متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال الاسرائيلي بالصدر في مخيم شعفاط شمال شرق القدس المحتلة؛ ليرتفع حصيلة الشهداء الفلسطينيين على يد قوات الاحتلال الاسرائيلي منذ بداية العام الجاري إلى 20 قتيلا بينهم 5 أطفال (أقل من 18 عاما).


وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن قوات الاحتلال الاسرائلي اعتدت على الفتى بعد إصابته، حيث قاموا بتمزيق ملابسه وتفتيشه، قبل أن ينقله مواطنون إلى مركز عناتا الطبي، والذي نقل من هناك بمركبة إسعاف إلى المستشفى، كما اعتدى الجنود على المسعفين.. مشيرة إلى أن قوات الاحتلال احتجزت جثمان الفتى عقب نقله إلى المستشفى، ورفضت تسليمه لعائلته.


وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في وقت سابق اليوم مقتل شاب (20 عاما) من مخيم جنين، برصاص الاحتلال، قرب قرية جيت شرق قلقيلية، ولا يزال جثمانه محتجزا.


MENAFN25012023000132011024ID1105477205


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية