Monday, 30 January 2023 11:36 GMT

أسامة نبيه: سأكافح مع اللاعبين لعودة الزمالك إلى الطريق الصحيح

(MENAFN- Youm7)

قال أسامة نبيه، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، إنه لا بد من الوقوف بجانب الفريق الأبيض، مشيراً إلى أنه يثق في قدرات اللاعبين في العودة مجددا إلى الانتصارات في المباريات، خلال الفترة المقبلة.

وأكد المدير الفني الجديد للزمالك خلال اجتماعه مع إدارة النادى أنه سوف يكافح ويجتهد من أجل عودة الفريق للطريق الصحيح، وذلك بدعم مجلس الإدارة والجمهور، متابعاً: 'أتمنى أن أكون سبباً بسيطاً في إسعاد الجماهير'.

وعقد
أسامة نبيه
جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص أسامة نبيه على الحديث مع اللاعبين بشأن العديد من الأمور الخاصة بالفترة المقبلة والاستعداد لها بكل قوة، وطالبهم بضرورة التركيز من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة وتصحيح مسار الفريق
.

وأكد المدير الفني خلال الجلسة أن الجميع داعم ومساند للفريق من أجل تحقيق النتائج الإيجابية في كافة البطولات، وطالبهم بفتح صفحة جديدة والعودة مرة أخرى لمسيرة الانتصارات.

ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


MENAFN25012023000132011024ID1105477189


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.