Friday, 27 January 2023 08:05 GMT

تعديل موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا بالدورى

(MENAFN- Youm7)

تلقى نادي بيراميدز إخطاراً من لجنة المسابقات برابطة الأندية بتعديل موعد مباراة الفريق أمام سيراميكا، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وتقرر أن تقام المباراة في السابعة من مساء الأحد 29 يناير الجاري على استاد الدفاع الجوي بدلا من إقامتها في الثالثة إلا الربع ظهرا.

فى سياق مختلف، فتح مسئولو نادى سيراميكا خطوط اتصال مع التونسي معين الشعبانى المدير الفني الأسبق للمصرى البورسعيدى لتولى تدريب سيراميكا خلال الفترة المقبلة خلفاً لـ أحمد سامى، الذى وجهت له الإدارة الشكر على الفترة التي قضاها مع الفريق.

ويدرس
مسئولو سيراميكا
أكثر من سيرة ذاتية للعديد من المدربين، خصوصاً أن الفريق يمر بمرحلة صعبة على مستوى النتائج ولا تلبى طموحات الإدارة التي دعمت الفريق بأفضل اللاعبين أملاً في المنافسة على المراكز المتقدمة في ترتيب جدول الدورى المصري.

وكانت إدارة نادي سيراميكا
قررت توجيه الشكر إلى أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، مكتفية بالفترة التي قضاها مع الفريق وأكدت إدارة نادي سيراميكا أنها اتفقت مع سامي على فسخ العقد بالتراضى، فى إطار العلاقات الطيبة بين الطرفين.

وكانت
مباراة سيراميكا وطلائع الجيش
انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين، فى المباراة التى جمعتهما مساء أول أمس الإثنين، على استاد القاهرة الدولى، فى إطار منافسات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.

وشهدت الدقيقة 10 من عمر المباراة تسجيل طلائع الجيش هدف فى شباك سيراميكا عن طريق خالد سطوحى، إلا أن حكم الفيديو ألغى الهدف،بهذه النتيجة يرتفع رصيد سيراميكا للنقطة 17 فى المركز العاشر من عمر مسابقة الدورى، وارتفع رصيد طلائع الجيش للنقطة 15 فى المركز الـ 12.


MENAFN25012023000132011024ID1105477187


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.