Monday, 06 February 2023 06:07 GMT

الصربي ديوكوفيتش والبيلاروسية سابالينكا يبلغان نصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

(MENAFN- Kuwait News Agency (KUNA)) كوالالمبور - 25 - 1 (كونا) -- استطاع الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الخامس بلوغ نصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بعد تفوقه على الروسي أندريه روبليف المصنف السادس بواقع ثلاث مجموعات مقابل لاشيء في مباريات ربع النهائي.
وسيواجه ديوكوفيتش في المربع الذهبي الأمريكي تومي بول المصنف ال35 الذي فاز على مواطنه بن شيلتون في مباراة استمرت ثلاث ساعات وست دقائق ليكون بذلك أول أمريكي يصل إلى نصف نهائي أولى البطولات الأربع الكبرى منذ وصول أندي روديك في عام 2009.
كما تأهلت البيلاروسية أرينا سابالينكا المصنفة الخامسة للدور نصف النهائي لبطولة أستراليا المفتوحة لأول مرة في مسيرتها بفوزها على الكرواتية دونا فيكيتش المصنفة ال64 بمجوعتين نظيفتين في مباراة استغرقت ساعة و49 دقيقة.
وستواجه سابالينكا اللاعبة البولندية ماغدا لينيت المصنفة ال45 والتي واصلت مفاجآتها وبلغت دور الأربعة لأول مرة في البطولات الأربع الكبرى بعد فوزها على التشيكية كارولينا بليسكوفا المصنفة ال31 بمجموعتين دو رد. (النهائي)

ع اب / م م ج




MENAFN25012023000071011013ID1105477184


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.