Saturday, 04 February 2023 09:15 GMT

النظام الغذائى والتمارين الرياضية لجورجينا رودريجيز.. الباليه هو السر

(MENAFN- Youm7)

يتابع الملايين من الأشخاص حول العالم أخبار جورجينا رودريجيز عارضة الأزياء الإسبانية وصديقة اللاعب البرتغالى ومهاجم نادى النصر السعودى، كريستيانو رونالدو، وقد تحاول بعض النساء تقليدها سواء في ملابسها أو إكسسواراتها كما تتوق بعضهن للوصول لجسمها الرشيق، ولهذا نستعرض في التقرير، النظام الغذائي لجورجينا، وفقاً لما ذكره موقع 'foodtodayeg'.



ماهو النظام الغذائي لجورجينا رودريجيز؟

كشف حبيبة اللاعب البرتغالى عن سر لياقتها البدنية وهو حرصها على أداء تمرينين رئيسيين مختلفين، مثل الباليه الذى يعتبر أهم تمرين تحرص على ممارسته وهو ما ساعدها في الحصول على جسم نحيف وجعلها تبدو في حالة أفضل.

والتمرين الآخر الذي تحرص على تأديته في صالة الألعاب الرياضية هي
تمارين مختلفة باستخدام رباط المقاومة والأوزان وما إلى ذلك، وتحرص على ممارسة بعض تمارين الكارديو، وتقوم ببعض التدريبات على الأثقال والتي كانت تتبعها خلال فترة الحظر التي كانت مطبقة في بداية فترة انتشار فيروس كورونا.


النظام الغذائي لعارضة الأزياء الشهيرة 'جورجينا رودريجيز'

يحتوي النظام الغذائى لجورجينا على وجبات صحية تساعدها في الحفاظ على لياقتها البدنية، وتحتوى على العناصر الغذائية التي تساعدها في الحفاظ على صحة بشرتها وشعرها، وتجعلها تبدو نشيطة وتمارس التمارين الرياضية بشكل يومى وتشمل :


وجبة الإفطار:

- بيض .

- توست الأفوكادو.

- عصير فاكهة.

- وجبة خفيفة.

- عصير البروتين.


جورجينا رودريجيز


وجبة الغداء:

- صدور دجاج .


- صحن خضراوات.


- صحن أرز.


جورجينا


وجبة العشاء:

-
صحن مكرونة الحبوب الكاملة.

-
صحن السلمون مع الأرز وبعض أنواع الخضراوات.

- صحن سلطة خضراء غنى بالعناصر الغذائية التي تساعدها في الحفاظ على صحتها وفى نفس الوقت تساعدها أيضاً في الحفاظ على لياقتها البدنية وتجعلها رشيقة طوال الوقت.




MENAFN25012023000132011024ID1105477164


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية