Tuesday, 31 January 2023 06:38 GMT

فان جال: الخروج بهذه الطريقة أمر مؤسف

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - أبدى لويس فان جال، المدير الفني للمنتخب الهولندي، أسفه من الطريقة التي ودع بها منتخب هولندا، منافسات كأس العالم، قطر 2022.

وخسرت هولندا أمام الأرجنتين، في الدور ربع النهائي، بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 2-2، وقال فان جال في تصريحات بعد المباراة: لقد تدربنا على ركلات الترجيح طوال العام، وبعد ذلك نهدرها، هذا أمر مؤسف حقاً.

وأضاف: كمدرب أريد السيطرة على كل شيء، لهذا طلبت من اللاعبين تسديد ركلات الجزاء في أنديتهم، وقد فعلوا جميعاً، ومع ذلك أهدرنا أول ركلتين، ثم لا يمكنك الفوز بعد ذلك.

وشكك فان جال بصحة ركلة الجزاء والتي تحصل عليها منتخب الأرجنتين في الشوط الثاني، حيث قال: أريد أن أراها مرة أخرى، في نظري لم تكن ركلة جزاء، أود مشاهدتها من جديد.

وأتم حديثه: وبعد ذلك، هناك كم الوقت الذي أهدره منتخب الأرجنتين، ولكننا لم نخسر بسبب الحكم، خاصة أننا نجحنا في العودة من تأخرنا وتعادلنا.

MENAFN09122022000151011027ID1105292134


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية