Tuesday, 31 January 2023 06:58 GMT

افتتاح «إسكوبار» في بالم ويست بيتش بدبي'

(MENAFN- Al-Bayan)

أعلن إسكوبار افتتاح فرعه الأول في الإمارات، في بالم ويست بيتش داخل منتجع راديسون بيتش دبي نخلة جميرا. وقال مارك شحادة، الرئيس التنفيذي لشركة إم إي سي للضيافة: مع 7 منافذ في لبنان ومنفذ في القاهرة اخترنا دبي لافتتاح فرعنا الجديد إسكوبار، في موقع مميز على جزيرة نخلة جميرا، لتتيح إطلالات على أفق مدينة دبي المذهل. هناك أجواء مفعمة بالحيوية والجاذبية تنتظر أولئك الذين يدخلون أبواب إسكوبار، حيث يتم نقل الضيوف إلى أجواء أمريكا اللاتينية. ويتميز المطعم بالثقافة اللاتينية الأصيلة في جميع أنحاء المكان.

يتميز التصميم الداخلي بخصائص وتصميمات مزخرفة تعرض الفن الإسباني. وعند دخول الضيوف إلى إسكوبار، سيتم الترحيب بهم بمجموعة من الزهور الخضراء والصفراء المورقة، قبل الجلوس في الصالات الأنيقة ومناطق تناول الطعام. سيسعد الضيوف الذين يبحثون عن تجربة في الهواء الطلق بالتراس الخارجي الواسع. ويفتح إسكوبار يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 3 صباحاً.

MENAFN09122022000110011019ID1105292130


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية