Tuesday, 31 January 2023 06:45 GMT

غرفة عجمان تبحث التعاون مع دائرة الموارد البشرية'

(MENAFN- Al-Bayan)

أشاد عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان، بما توفره القيادة الرشيدة لدعم كوادرها البشرية من المواطنين العاملين في القطاع الخاص عبر برنامج تنافسية الكوادر الإماراتية «نافس»، والذي يوفر منصة اتحادية تهدف إلى رفع مستويات توطين الوظائف في القطاع الخاص وتعزيز مساهمتهم في التنمية الشاملة ونمو أعمال منشآت القطاع الخاص وزيادة تنافسية وجاذبية الاقتصاد الإماراتي.

جاء ذلك خلال لقاء بين غرفة عجمان ودائرة الموارد البشرية في عجمان، بحضور سالم السويدي مدير عام غرفة عجمان وراشد عبدالرحمن بن جبران السويدي مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان، لبحث فرص الاستفادة من برنامج نافس وزيادة نسب الخبرات والكوادر الوظيفية المواطنة بتنمية القطاع الخاص.

MENAFN09122022000110011019ID1105292129


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية