Tuesday, 31 January 2023 06:46 GMT

«أكوا دي بارما» تفتتح متجرها الثاني في الإمارات'

(MENAFN- Al-Bayan)

افتتحت أكوا دي بارما متجرها الثاني في الإمارات في دبي هيلز مول. ويأتي ليوسع وجود الدار في المنطقة ويمثل خطوة استراتيجية أخرى نحو تعزيز علاقاتها مع العملاء في أسواق الشرق الأوسط.

وتواصل الدار إتمام الأعمال على جدولها الزمني المليء بالافتتاحيات الدولية، وتعزز في الوقت ذاته من تواجد متاجرها في ميلانو وروما وباريس وميامي وقطر، إلى جانب 15 متجراً بالصين و3 في تايوان و1 في سنغافورة و1 في اليابان. ويمكن للعملاء اكتشاف خطوط منتجات أكوا دي بارما الكاملة، من أنواع الكولونيا إلى مجموعة Signatures of the Sun، عبر منصة العطور وحائط الشموع الذي يعرض مجموعة المنتجات المنزلية. ويضم المتجر أداة رقمية مبتكرة لمساعدة العملاء في العثور على العطر المناسب لهم من خلال تجربة تفاعلية وحسية.

MENAFN09122022000110011019ID1105292128


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية