Wednesday, 01 February 2023 04:22 GMT

الباندا 'سهيل' يتوقع الفائز في مباراة الأرجنتين وهولندا اليوم

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الاخباري- رجح الباندا 'سهيل'، كفة المنتخب الأرجنتيني للفوز على نظيره الهولندي في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم الجمعة، في ربع نهائي مونديال 'قطر 2022'.
وأصبح الباندا 'سهيل' أحد أبطال التوقعات في مباريات كأس العالم 'قطر 2022'، كعادة البطولات الكبرى خلال السنوات الأخيرة.

اضافة اعلان

وكان الباندا 'سهيل'، رشح منتخب الإكوادور للفوز في المباراة الافتتاحية على حساب نظيره القطري، وكان توقعه صحيحا، حيث فازت الإكوادور بهدفين دون رد، ولكنه لم يصب في توقعه عندما رشح بلجيكا للفوز على المغرب في دور المجموعات حيث خرج 'أسود الأطلس' فائزين على 'الشياطين الحمر' بهدفين دون رد.
وفي حال أصاب 'سهيل' في توقعه اليوم وفازت الأرجنتين، فإنها ستلعب في الدور نصف النهائي مع الفائز من المباراة التي ستقام اليوم أيضا وستجمع بين البرازيل وكرواتيا.
يذكر أن الصين أهدت زوجي الباندا إلى قطر، على هامش استضافة البلد العربي لنهائيات بطولة كأس العالم 2022.
وأطلق على الدبين اسما 'ثريا وسهيل'، واسم سهيل تيمنا بأحد أكثر النجوم المرئية لمعانا في منطقة الخليج، و'ثريا' وهو الاسم العربي لأحد أشهر العناقيد النجمية وأكثرها لمعانا.

MENAFN09122022000208011052ID1105289803


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية