Sunday, 29 January 2023 03:20 GMT

سيلين ديون تعلن إصابتها بمرض خطير'

(MENAFN- Al-Bayan)

أعلنت المغنية سيلين ديون على حسابها عبر انستغرام الخميس، أنها مصابة بـ'متلازمة عصبية نادرة جداً'، أجبرتها مرة أخرى على إرجاء حفلات كان مقرراً أن تحييها في أوروبا ضمن جولتها العالمية 'كاريدج وورلد تور'.

وبدت النجمة المتحدرة من مقاطعة كيبيك الكندية متأثرة في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها، وأوضحت فيه أنها تعاني 'مشاكل صحية منذ مدة طويلة'. وقالت 'شُخّصت حديثاً بمرض عصبي نادر جداً هو متلازمة الشخص المتيبس'.

وبسبب هذا المرض الذي يُترجم بتصلّب تدريجي للعضلات، أصبحت سيلين ديون تعاني صعوبات في المشي، فيما منعها الاضطراب أيضاً من 'استخدام أوتارها الصوتية' بالطريقة التي ترغبها، بحسب المغنية.

وأضافت 'يحزنني كثيراً أن أضطر لإعلامكم اليوم أنني لن أكون مستعدة لإكمال جولتي في أوروبا خلال فبراير'، مؤكدةً أنّ 'فريقاً ممتازاً من الأطباء' يعتني بحالتها الصحية.

وكان مقرراً أن تستأنف ديون الجولة الأوروبية في نهاية فبراير من جمهورية التشيك.

وأحيت ديون أول 52 حفلة من الجولة قبل انتشار جائحة كوفيد-19 في أوائل 2020. ثم أعلنت النجمة الكندية في يناير الفائت إلغاء حفلاتها في أمريكا الشمالية ضمن هذه الجولة بسبب معاناتها مشاكل صحية.

MENAFN08122022000110011019ID1105284996


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.