Tuesday, 31 January 2023 06:18 GMT

بعد شاروخان .. ما سبب تواجد النجم العالمي ' جاكي شان ' اليوم في السعودية ؟

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري- يشارك الفنان العالمي جاكي شان، في جلسة حوارية اليوم ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وستبدأ الجلسة في تمام الساعة الـ 5 بتوقيت المملكة العربية السعودية.
وسبق وكرمت إدارة مهرجان البحر الأحمر النجم الهندي شاروخان، خلال حفل افتتاح الدورة الثانية يوم الخميس الماضي بالمملكة العربية السعودية.
وعلى جانب آخر، شهد حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، الذي أٌقيم يوم الخميس الماضي، حضور كبير من الفنانين والشخصيات العامة، من بينهم نيللي كريم وهالة صدقي، ولبلبة، ومحمد فراج وزوجته بسنت شوقي، بالإضافة إلى المخرج محمد دياب والناقد طارق الشناوي، كما حضر كل من المنتج محمد حفظي والفنان كريم فهمي وحسن الرداد، وأحمد داوود وزوجته علا رشدي، ومايا دياب.

اضافة اعلان

القاهرة24

MENAFN08122022000208011052ID1105284503


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية