Sunday, 29 January 2023 11:46 GMT

عصام الخشنام رئيسا تنفيذيا جديدا لـ كي نت

(MENAFN- Al-Anbaa) أعلنت شركة الخدمات المصرفية الآلية المشتركة «كي نت» عن تعيين عصام الخشنام بمنصب الرئيس التنفيذي للشركة، اعتبارا من الأحد 11 ديسمبر الجاري.
وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة الشركة محمد العثمان إنه تم أخذ الموافقات اللازمة لتعيين الخشنام بهذا المنصب، والذي يعد كفاءة وطنية متميزة لقيادة «كي نت» وفقا لإستراتيجيتها المقبلة لفتح آفاق جديدة للخدمات الإلكترونية للارتقاء بالخدمات المقدمة للقطاع المصرفي والتجاري والحكومي بالكويت والبنوك العاملة فيها.
ويتمتع الخشنام بسيرة ذاتية متميزة وخبرة عملية جاوزت الثلاثين عاما في مجالي التقنيات المالية والمصارف، حيث حصل على شهادة البكالوريوس في تخصص هندسة الكمبيوتر من جامعة الباسفيك (الولايات المتحدة)، بالإضافة إلى شهادة برنامج الإدارة العامة من جامعة هارفارد.
من جانبه، أعرب الخشنام عن خالص تقديره لمجلس إدارة «كي نت» على ثقتهم الغالية، ويتطلع لتعزيز مكانة الشركة وفقا لاستراتيجيتها في المرحلة المقبلة، كما أبدى ثقته بأن يكون التعاون مع فريق العمل في «كي نت» هو شعار المرحلة القادمة والتي تنتظرها العديد من المشاريع المتميزة لها.

MENAFN07122022000130011022ID1105282697


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.