Sunday, 29 January 2023 11:36 GMT

Ooredoo الكويت تطلق خدمة Apple Pay

(MENAFN- Al-Anbaa) أعلنت Ooredoo الكويت عن إطلاق خدمة Apple Pay عن طريق تطبيق MyOoredoo الخاص بها لتواكب شعارها «طور عالمك»، لتكون بذلك أول شركة اتصالات في الكويت تقدم هذه الخدمة التي طال انتظارها بشكل يوفر لعملاء Ooredoo سهولة إجراء العمليات المالية الفردية اليومية من دون أي تعقيدات.
وApple Pay هي ميزة فريدة تقدمها Apple على أجهزة iPhone وiPad وMacBook الخاصة بها ما يتيح للعملاء دفع فواتيرهم أو إعادة تعبئة خطوطهم أو شراء أي عرض من خلال تطبيق MyOoredoo بنقرة واحدة دون الحاجة إلى مسح أو إضافة بطاقات السحب الآلي أو بطاقات ائتمانية جديدة.
وقد شهد عام 2022 تطويرا مستمرا في Ooredoo بشكل ينعكس أيضا على تطوير كل ما يخص عملائها، واستراتيجيتها التي تجعل من تجربة العملاء مختلفة ومميزة عن كل ما يقدمه السوق.
وتعمل Ooredoo الكويت على مدار الساعة لإثراء التجربة الرقمية للعملاء من خلال شبكة اتصالات غنية ومتطورة تكنولوجيا. بابتكار وتوفير واعتماد أحدث الميزات، ومن هنا جاء تقديم Apple Pay، وهي واحدة من أحدث الميزات التي تهدف إلى تسهيل عمليات الدفع لعملائها بكفاءة من خلال هذه الخاصية.
وقد أبدت Ooredoo اهتمامها بالتطور الرقمي المستمر للتكنولوجيا المالية في جميع أنحاء البلاد والمنطقة، بما في ذلك الجهود التي تبذلها السلطات الرقابية، وبنك الكويت المركزي، لإدخال تقنيات التكنولوجيا المالية بالشكل الذي يضفي المزيد من الكفاءة إلى الحياة اليومية للأفراد.

MENAFN07122022000130011022ID1105282693


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.