Sunday, 05 February 2023 12:35 GMT

الزمالك يفسخ عقد المغربي الوردي بالتراضي'

(MENAFN- Al-Bayan)

أعلن الزمالك حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الليلة الماضية، فسخ عقد لاعبه المغربي زكريا الوردي بالتراضي.

وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك لموقع النادي على الإنترنت: 'زكريا الوردي قرر التنازل عن مقدم عقده ليرحل بالتراضي عن النادي. نتمنى له التوفيق في مسيرته المقبلة والزمالك سعيد بالفترة التي قضاها مع النادي.. تنافس ناديا الرجاء والوداد على ضم الوردي كما تلقى عرضاً فرنسياً لكنه رفض ذلك وفضل الانتقال للزمالك'.

وضم الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية عدة لاعبين بينهم السنغالي إبراهيما نداي وعمر جابر ونبيل عماد ومصطفى الزناري واستعاد حارسه محمد صبحي عقب انتهاء إعارته من نادي فاركو فضلاً عن الوردي البالغ عمره 24 عاماً.

وعاد الزمالك لطريق الانتصارات في الدوري المحلي بفوزه 4-صفر على طلائع الجيش، وذلك عقب تعادله في آخر جولتين أمام إنبي والمصري البورسعيدي.

ويتأخر حامل اللقب بفارق أربع نقاط عن الأهلي المتصدر بالعلامة الكاملة بعد انتصاره في خمس مباريات متتالية.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN07122022000110011019ID1105282015


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.