Sunday, 29 January 2023 06:01 GMT

الحكومة: استجبنا لمطالب أصحاب الشاحنات والاعتصام لم يفض

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الاخباري - قال وزير النقل المهندس ماهر أبو السمن، مساء اليوم الاربعاء ، إنه تم التواصل يوم الاحد الماضي مع النقابة وبعض المعتصمين، وجرى عقد اجتماع لبحث المطالب.
وأضاف أبو السمن في تصريحات للتلفزيون الأردني، أنه تم الاجتماع مع قطاع هيئة قطاع النقل البري المعنية بالتواصل مع جميع قطاعات النقل، والتباحث بما يخص المعتصمين ومطلبهم .
وأشار إلى أن 'النقابة أبلغت بفض الاعتصام وتفاجئنا بعدم وجود اتفاق بين النقابة والمعتصمين وما زالوا متوقفين عن العمل والنقابة هي الجهة الرسمية التي يتم التعامل معها ولا نستطيع ان نتواصل مع الافراد .
وتابع ابو السمن ان الحكومة بذلت جهود في التواصل مع المعتصمين لحل المشاكل وديا بالنسبة لقطاع الشاحنات ولم يعودوا للعمل مثل ما تم الاتفاق عليه، مؤكدا أنه تم تشكيل لجنة مشتركة بين الهيئة ونقابة الشاحنات لبحث أي اقتراحات واي مشاكل للقطاع .

اضافة اعلان

MENAFN07122022000208011052ID1105281372


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.