Tuesday, 31 January 2023 06:41 GMT

الاتحاد الألماني يبقي فليك في منصبه رغم الوداع المبكر لكأس العالم'

(MENAFN- Al-Bayan)

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن هانزي فليك، مستمر في منصب المدير الفني لمنتخب ألمانيا، رغم خروج الفريق من مرحلة المجموعات في كأس العالم، المقامة حاليا في قطر.

وأوضح اتحاد الكرة الألماني أن فليك سيقود منتخب (الماكينات) في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، التي تستضيفها ألمانيا.

وجاء هذا الإعلان عقب لقاء فليك مع بيرند نويندورف، رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، وهانز يواخيم فاتسكه، رئيس مجلس الإشراف على الدوري الألماني، في أحد الفنادق على مشارف فرانكفورت لشرح ما حدث في قطر.

وقال نويندورف في بيان لاتحاد الكرة الألماني 'نحن مقتنعون بشكل مشترك بأن بطولة أوروبا 2024 في بلدنا تمثل فرصة عظيمة لكرة القدم في ألمانيا. هدفنا هو جعل هذه البطولة نجاحًا رياضيًا. لدينا ثقة كاملة في هانزي فليك وقدرته على اجتياز هذا التحدي جنبًا إلى جنب مع فريقه'.

من جانبه، قال فليك 'أنا وجهازي التدريبي المعاون متفائلون بالبطولة الأوروبية في بلدنا. نحن كفريق يمكن أن نحقق أكثر بكثير مما أظهرناه في قطر. لقد أهدرنا فرصة عظيمة هناك. سوف نستخلص الدروس من ذلك'.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN07122022000110011019ID1105281100


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية