Wednesday, 01 February 2023 06:27 GMT

«دبي للسلع المتعددة» يفتتح «دي إم سي سي لاونج»'

(MENAFN- Al-Bayan)

أعلن مركز دبي للسلع المتعددة افتتاح «دي إم سي سي لاونج» في برج الماس بالمنطقة الحيوية «أبراج بحيرات جميرا». ويقدم DMCC لاونج مجموعة خاصة من منتجات الشاي والقهوة من جميع أنحاء العالم، والتي تمت معالجتها وتحميصها وتعبئتها في مركزي الشاي والقهوة التابعين لمركز دبي للسلع المتعددة.

شهد الافتتاح أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة. وسيكون DMCC لاونج، الذي يرحب بعموم الجمهور، بمثابة ملتقى رئيسي سيجمع بين مجتمعات برج الماس وأبراج بحيرات جميرا، ويتضمن الافتتاح سلسلة من الأنشطة الخاصة التي ستمتد حتى 8 ديسمبر. وتتضمن جلسات تذوّق لمنتجات القهوة والشاي الفريدة من نوعها، إضافة إلى جلسات تدريبية حول تحضير القهوة وتخميرها.

ويعتبر مركزا الشاي والقهوة مرافق مصممة خصيصاً بإمكانات معالجة من الطراز العالمي، كما يقدمان خدمات أعمال متطوّرة تعزز سهولة ممارسة الأعمال والتجارة. ويحتضن المركزان مجتمعات متنامية من المنتجين والتجّار ورجال الأعمال عبر كافة مراحل سلسلة القيمة في قطاعي الشاي والقهوة.

MENAFN06122022000110011019ID1105276322


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية