Monday, 06 February 2023 06:39 GMT

العربية للسيارات تفوز بالجائزة الفضية ضمن جائزة الإمارات للابتكار'

(MENAFN- Al-Bayan)


تمكنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، من الفوز بالجائزة الفضية خلال جائزة الإمارات للابتكار وذلك تأكيداً على مسيرتها المستمرة لدعم الابتكار والتميز،.

وتحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، تهدف هذه الجوائز إلى تعزيز ثقافة الابتكار داخل شركات القطاع الخاص، والارتقاء بالممارسات المبتكرة بالاعتماد على منظومة من معايير الابتكار المتكاملة.

وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي للعربية للسيارات: 'تأتي الإمارات في طليعة الابتكار والتقدم العالمي، لتوفر بيئة ملهمة للجميع. وبتوجيه قيادتنا الرشيدة، تمكنت العربية للسيارات من تحقيق التوسع بشكل مستمر في مجالها، كما عملت على تمكين القطاع من خلال المبادرات الطموحة والتميز في الأداء. ويطيب لنا الإعراب عن امتناننا لمجموعة دبي للجودة على هذا التكريم المرموق، ونتطلع إلى مواصلة الابتكار بالتوازي مع استراتيجية الابتكار الوطنية للدولة كأساس لكل ما نقوم به'.

وتم تكريم العربية للسيارات تقديراً لدعمها ثقافة الابتكار في جميع أنحاء الشركة، وعملت على توظيف أحدث التقنيات والأنظمة المبتكرة لتقديم تجربة متميزة لعملائها.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

MENAFN06122022000110011019ID1105274008


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية