Monday, 06 February 2023 07:24 GMT

صناعة الأردن تبحث زيادة التبادل السلعي الزراعي مع لبنان

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - بحث أعضاء من غرفة صناعة الأردن مع المدير العام لوزارة الزراعة اللبنانية، لويس لحود، زيادة عمليات التبادل السلعي الزراعية، ومستلزمات الزراعة بين الأردن ولبنان.

اضافة اعلان


وقال ممثل قطاع الصناعات الكيماوية ومستحضرات التجميل في الغرفة، المهندس أحمد البس، في بيان اليوم الثلاثاء، إن اللقاء جزء من سلسلة لقاءات لزيادة التعاون بين البلدين في المجال الزراعي، لتحقيق التكامل وزيادة التبادل التجاري.


بدوره، أكد لحود اهتمام لبنان بتعزيز صادرات الأردن من المنتجات الزراعية ومستلزماتها إلى بلاده، لافتاً إلى أن القرب الجغرافي بين البلدين يعمل على تخفيض التكاليف على المزارع اللبناني وتأمين احتياجات لبنان من المنتجات الزراعية ومستلزماتها بأسرع وقت ممكن.


MENAFN06122022000208011052ID1105274002


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية