Thursday, 09 February 2023 12:23 GMT

إضراب جزئي للحافلات في الكرك

(MENAFN- Alghad Newspaper)

a decrease font size. a reset font size. a increase font size.

هشال العضايلة – توقفت الحافلات العمومية جزئيا في بعض مناطق محافظة الكرك، اليوم الثلاثاء، احتجاجا على رفع أسعار الوقود.

ويأتي ذلك بوقت أكد فيه أصحاب وسائقي الشاحنات العاملة على نقل السلع والبضائع من موانئ العقبة باستثناء المشتقات النفطية، أن إضرابهم قائم رغم الاتفاق الذي جرى مساء امس بين النقابة العامة للعاملين على الشاحنات وهيئة تنظيم قطاع النقل العام.

ورفض جميع المضربين من سائقين واصحاب شاحنات في كافة محافظات المملكة الاتفاق الذي اعلن عنه رئيس النقابة محمد خير الداوود امس، مؤكدين استمرار اضرابهم في كافة المواقع حتى تحقيق جميع مطالبهم في الوقت التي تشهد فيه ارصفة الموانىء ركوداً في عمليات المناولة.

واشار المضربين انهم تفاجأوا بالاتفاق واعلان انهاء الاضراب الذي لم يستشاروا فيه، مبينين ان النقابة في هذه الحالة لا تمثلهم وانهم مستمرون في اضرابهم الذي بدأ امس الاول في كافة المحافظات.

ويأتي إضراب الشاحنات احتجاجا على رفع أسعار الوقود وتردي مهنة النقل وعدم رفع الحد الأدنى لأجور النقل منذ 4 سنوات.



MENAFN06122022000072011014ID1105272415


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية