Wednesday, 08 February 2023 10:36 GMT

هنية يهنئ بن زايد باليوم الوطني للإمارات

(MENAFN- Alghad Newspaper)

a decrease font size. a reset font size. a increase font size.

هنّأ رئيس المكتب السياسي لحركة“حماس” إسماعيل هنية، الإثنين، رئيس دولة الإمارات محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة اليوم الوطني لبلاده.
جاء ذلك في رسالة بعثها هنية لابن زايد بمناسبة اليوم الوطني الـ51 لدولة الإمارات التي تأسست في 2 ديسمبر/ كانون الأول 1971، بحسب بيان صدر عن الحركة، وصل الأناضول نسخة منه.
وقال هنية:“نتقدم منكم بأطيب التهاني وأصدق المشاعر والأماني، بمناسبة اليوم الوطني الحادي والخمسين لدولة الإمارات المتحدة الشقيقة، تخليدًا واحتفاءً بقيام الاتحاد بجهود الأب المؤسس الشيخ زايد طيّب الله ثراه”.
وأضاف:“إننا إذ نشارككم هذه الذكرى المجيدة، لنعبر لكم عن عميق اعتزازنا بالعلاقات التاريخية بين شعبينا وأواصر الأخوة والمحبة، مع ثقتنا على مواصلة هذه المسيرة المشرفة وتعزيزها، حتى ينال شعبنا كامل سيادته وحريته في أرضه ووطنه”.
وتمنى هنية، التقدم والازدهار لدولة الإمارات في مختلف المجالات، وأن يديم روح الاتحاد والوفاق بين دولنا العربية والإسلامية.

(الأناضول)

MENAFN06122022000072011014ID1105272414


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.