Monday, 06 February 2023 06:32 GMT

مساعد وزير الخارجية يشيد بالعلاقات الكويتية ـ التايلندية على مختلف المستويات

(MENAFN- Al-Anbaa) أشاد مساعد وزير الخارجية للشؤون الاقتصادية السفير سامي الحمد اليوم الاثنين بالعلاقات الثنائية بين الكويت وتايلند على مختلف المستويات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والسياحية والصحية.
وأكد الحمد، في تصريح صحافي على هامش حفل استقبال أقامته السفارة التايلندية لدى البلاد بمناسبة عيدها الوطني، حرص الجانبين دائما على تطوير هذه العلاقة وايجاد فرص شراكة أكبر على كل الاصعدة.
وأوضح أن الكويت وبتوجيهات من وزير الخارجية الشيخ سالم العبدالله تسعى بجهود مستمرة لمزيد من التعاون مع جميع الدول الشقيقة والصديقة لتنمية العلاقات الاقتصادية والتجارية وايجاد فرص استثمارية للكويت سواء في الداخل أو الخارج.
من جانبه، أشاد القائم بأعمال السفارة واتاناشاي نيراندون بالعلاقات الثنائية بين الكويت وتايلند، مشيرا الى أن العلاقات الديبلوماسية بين البلدين انطلقت منذ عام 1963 ما يجعل العام المقبل علامة جديدة فارقة في الذكرى الـ 60 لهذه العلاقات.
وذكر نيراندون أن بلاده والكويت تتمتعان بعلاقات ثنائية ودية في جميع المجالات بدءا من التجارة والاستثمار والسياحة والرعاية الصحية والتعليم والطاقة والزراعة إلى التأشيرات والمسائل القنصلية.

MENAFN05122022000130011022ID1105271576


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية