Wednesday, 08 February 2023 05:21 GMT

أرقى عبارات الشكر لمن يقف معنا أثناء المرض

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - عندما تسير بك الحياة نحو طريق المرض وتصاب به يجتمع حولك الكثير من المحبين لدعمك والوقوف بجانبك حتى التعافي.

ويكون من الجميل رد جميلهم بأرقى عبارات الشكر والامتنان. لذلك اخترنا لك هذه المجموعة من العبارات:

– أشكر كل الذين وقفوا بجانبي في مرضي ودعوا من أجل أحبائي وأقول لهم أنه بشوق أعود إليكم مرة أخرى.

– الحمد لله والشكر. أود أن أشكر كل من وقف معي أثناء مرضي، بدءاً من“الاسم أو القرابة” والبقاء معي عبر الماضي“أثناء المرض” حتى تمجدني الله بالشفاء. شكراً لكم جميعاً.

– الحمد لله الحمد لله على شفاء مرضي وإتمام الشفاء والعافية.

– بعد أن مرضت وشفاني الله، أعود إليكم اليوم الحمد لله الحمد لله أشكر كل من سألني أثناء مرضي. أشكر كل من تواصل معي ومع أحبائي سواء كان عبر الهاتف أو الرسالة او عبر مواقع التواصل الاجتماعي ادعو الله تعالى ان يرزقك العافية و يرسل لك خالص تحياتي.

– أعجز عن شكر كل أولئك الذين وقفوا بجانبي وشاركوني الألم والحزن أثناء مرضي. لاحرمني الله من علاقتي بهم وجعل ذلك في موازين حسناتهم.

-أشكر كل الذين وقفوا بجانبي في مرضي ودعوا من أجل أحبائي وأقول لهم أنه بشوق أعود إليكم مرة أخرى.

– شكراً لكل من دعمني أثناء مرضي، وخاصة والدتي وزوجتي وأولادي وأخي وجميع أحبائي الذين دعموني. شكرا لكم جميعاً. لا أراكم الله مكروهاً.

MENAFN05122022000151011027ID1105269978


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية