Sunday, 05 February 2023 12:08 GMT

رئيس الدولة يستقبل رئيس إسرائيل'

(MENAFN- Al-Bayan)


استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة 'حفظه الله'، فخامة إسحاق هرتسوغ رئيس دولة إسرائيل، الذي يقوم بزيارة عمل إلى الدولة، يحضر خلالها 'حوار أبوظبي للفضاء'، الذي تنظمه وكالة الإمارات للفضاء في العاصمة أبوظبي.


ورحب سموه خلال اللقاء بزيارة الرئيس إسحاق هرتسوغ إلى الدولة والذي ترافقه خلالها حرمه السيدة الأولى ميشال هرتسوغ.


وبحث سموه والرئيس الإسرائيلي، خلال اللقاء الذي جرى في قصر الشاطئ، علاقات التعاون بين دولة الإمارات وإسرائيل ومساراته نحو تعزيز التنمية والسلام والازدهار لما فيه الخير لشعوب المنطقة عامة.

كما تبادلا وجهات النظر بشأن عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وتطرق اللقاء إلى أهمية 'حوار أبوظبي للفضاء' في تعزيز التواصل بين القوى الفاعلة والمؤثرة في قطاع الفضاء حول العالم وبحث فرص تطوير هذا القطاع وتحقيق مستهدفاته بما يخدم الإنسانية ويسهم في تعزيز جودة الحياة على الأرض .. وأكد الجانبان في هذا السياق ضرورة تعزيز فرص التعاون المشترك في مجال الفضاء بين البلدين.


حضر اللقاء سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، ومعالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة، وسعادة محمد محمود آل خاجة سفير دولة الإمارات لدى دولة إسرائيل.


تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN05122022000110011019ID1105269149


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.