Thursday, 02 February 2023 05:48 GMT

62 % نسبة نمو رخص ريادة لمزاولة الأنشطة المنزلية في عجمان'

(MENAFN- Al-Bayan)

أعلنت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان، عن ارتفاع بنسبة 24 % في إصدار الرخص الجديدة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي 2021 بواقع 5,299 رخصة جديدة، فيما حققت الرخص الصناعية الجديدة ارتفاعاً بنسبة نمو 22% بواقع 155 رخصة خلال الأشهر الـ 11 الماضية.

وقال عبد الله أحمد الحمراني مدير الدائرة، إن التقرير السنوي للدائرة أظهر أن رخص برنامج تعزيز لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة نمت بنسبة 31% فيما نمت رخص ريادة لمزاولة الأنشطة المنزلية بنسبة 62 % مقارنة بالعام 2021.

وأكد الحمراني أن نمو الاقتصاد في إمارة عجمان هو هدف الدائرة الرئيسي، مشيراً إلى أن الدائرة تحتفل بإنجازها التنموي بالتزامن مع احتفالات الدولة بعيد الاتحاد الـ 51 الذي يعد مناسبة وطنية تدعونا للفخر والاعتزاز بوطننا.

وقال الحمراني إن هذا التزامن يضاعف المسؤوليّة على الدائرة كداعمٍ أساسي لعجلة التنمية الاقتصادية في الإمارة وسعيها نحو مواصلة الإنجازات والدعم لتطوير مشاريعها ومبادراتها الاقتصادية للوصول إلى أرقامٍ جديدة ومتميزة لإمارة عجمان.

وأضاف: إن ما أنجزته الدولة، يدفعنا نحو تصوّر مستقبلها، وقياس حجم تأثيرنا ودورنا في هذه المسيرة، ويتطلب منا التمسك بقيم الوطنية والولاء، والعمل بروح مهنية تعزز دورنا في مسيرة النهضة الاقتصادية للدولة.

ونوه الحمراني بحرص اقتصادية عجمان على التميز المستمر وتحقيق رؤية إمارة عجمان الاقتصادية واعتماد سياسات تتصف بالشفافية والمرونة والارتقاء بتنافسية بيئة الأعمال إلى مستويات عالمية.

MENAFN05122022000110011019ID1105269132


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.