Saturday, 28 January 2023 10:31 GMT

أبو الغيط يستقبل وزير شؤون القدس لمتابعة تنفيذ قرارات قمة الجزائر

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - أكدت الجامعة العربية موقفها الثابت في الدفاع عن الحقوق الفلسطينية، ودعم صمود الشعب الفلسطيني وقيادته ومؤسساته، في الدفاع عن القدس الشرقية كعاصمة للدولة الفلسطينية، وحماية هويتها العربية والإسلامية والمسيحية.

اضافة اعلان


جاء ذلك خلال استقبال الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، وزير شؤون القدس الفلسطيني الدكتور فادي الهدمي بمقر الأمانة العامة.


وقال المتحدث باسم الأمين العام لجامعة الدول العربية، جمال رشدي، إن اللقاء تناول متابعة تنفيذ قرار القمة العربية الأخيرة بالجزائر بشأن عقد مؤتمر رفيع المستوى لدعم مدينة القدس بمقر الجامعة مطلع العام المقبل، وصولا لنتائج عملية على المستويات السياسية والقانونية والتنموية لحماية مدينة القدس المحتلة، ودعم صمود أهلها في مواجهة العدوان الإسرائيلي.


بترا


MENAFN05122022000208011052ID1105268300


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.