Sunday, 29 January 2023 05:15 GMT

بوليفارد العبدلي يكشف عن موعد افتتاح فرع لمطعم حبيب بيروت في فندق بوليفارد أرجان من روتانا

(MENAFN- Asdaa BCW) (عمّان، الأردن – 5 كانون الأول 2022): أعلنت شركة بوليفارد العبدلي عن ضم مطعم حبيب بيروت الشهير الذي يقدم المأكولات اللبنانية التقليدية بطريقة عصرية إلى قائمة المطاعم التي يحتضنها بوليفارد العبدلي، كاشفةً عن قرب افتتاحه والذي سيكون في مطلع العام 2023 ضمن فندق بوليفارد أرجان من روتانا، في منطقة العبدلي.

ويأتي افتتاح مطعم حبيب بيروت ضمن استراتيجية الشركة التي تهدف إلى تقديم مجموعة واسعة من الخيارات لرواد بوليفارد العبدلي، والتي تشمل المطاعم وأماكن الترفيه والتسوق، وذلك لتطوير تجربة مميزة وغنية للزوار، وتلبية احتياجاتهم وأذواقهم على تنوعها.

وفي تعليق له على هذا الشأن، أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة العبدلي، المهندس عامر أحمد الطراونة على أهمية افتتاح الفرع الأول لمطعم حبيب بيروت ودلالته على رؤية المجموعة في ما يخص جذب الاستثمارات الداخلية والخارجية، وعلى مدى قدرتها على استقطاب العلامات التجارية البارزة ضمن مختلف القطاعات، الأمر الذي يعود لقدرة المجموعة على تقديم تسهيلات وبنية تحتية ومزايا جعلت من العبدلي بمختلف مكوناته وجهة مثالية للاستثمار والعمل والسياحة والترفيه.

وقد نجح بوليفارد العبدلي في إرساء معايير جديدة لتجارب الطعام والشراب التي يقدمها ضمن مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي التي يشكل مطعم حبيب بيروت إضافة نوعية لها، والتي يمكن معها اكتشاف والاستمتاع بعدد كبير من الأطباق والمشروبات المميزة، وهو ما انعكس ولا يزال على سمعة وحركة قطاع الضيافة والطعام الذي يعتبر مساهماً ورافداً للاقتصاد خاصة مع المستوى العالي من الخدمات الذي يقدمه بوليفارد العبدلي.

-انتهى-

MENAFN05122022002844009143ID1105268000


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.