Thursday, 02 February 2023 04:36 GMT

رحلة عُمانية بالدراجات احتفاءً بعيد الاتحاد'

(MENAFN- Al-Bayan)

انطلق العماني إبراهيم الفارسي وصديقه فيصل المعمري، في رحلة بالدراجات الهوائية من سلطنة عمان إلى الإمارات تحت شعار «من أرض الطيب إلى دار زايد»، للمشاركة في احتفالات عيد الاتحاد الـ 51 للإمارات، وامتدت الرحلة لمسافة تبلغ نحو 800 كلم، ودخل الثنائي العماني الدولة يوم 2 ديسمبر من العين مروراً بأبوظبي قبل التوجه إلى دبي ثم الشارقة وعجمان وأم القيوين وخورفكان وسيختتمان الرحلة بالعودة إلى عمان من الفجيرة وكلباء.

وأكد إبراهيم الفارسي«52 عاماً» الملقب بـ «رحال شناص» لـ «البيان»، سعادته بنجاح المبادرة الهادفة لمشاطرة الأشقاء في الإمارات الإحتفال المناسبة الوطنية الغالية ، مثمناً حفاوة شعب الإمارات، ومساندة رجل الأعمال خالد بن سيف المعمري في حل مشكلة فنية للدراجة على الطريق.

وقال فيصل المعمري «34 عاماً»، إنه بادر قبل سنوات قليلة بالمشي سيراً على الأقدام من السلطنة حتى برج خليفة في دبي بمناسبة عيد الاتحاد، وقال: صاحبت الرحلة مواقف عدة تعكس عمق العلاقات بين الشعبين، مشيراً إلى أنهما يتوقفان يومياً عند الغروب ويستكملان الرحلة بعد الفجر.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN05122022000110011019ID1105266299


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.