Wednesday, 08 February 2023 04:48 GMT

تطوع لزراعة 1000 شجرة

(MENAFN- Al Watan) نفّذت هيئة تطوير محمية الملك عبدالعزيز الملكية فعالية تطوعية لغرس 1000 شجرة في روضة الخفس، بالتزامن مع يوم التطوع السعودي والعالمي، بمشاركة الفرق التطوعية البيئية والفريق التطوعي للهيئة، للإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 في العمل التطوعي.
وتم خلال الفعالية زراعة شتلات من الطلح والأثل والسدر البري، وهي من نباتات المحمية الأصلية والمتوائمة مع البيئة الطبيعية لها.
وتهدف الفعالية إلى تعزيز مفهوم التطوع البيئي، ورفع حس المسؤولية بين أفراد المجتمع المحلي تجاه البيئة، وتعزيز إسهام المجتمع في حماية البيئة وإنمائها.
وفي السياق ذاته أطلقت الهيئة فريقها التطوعي من منسوبي الهيئة، الذي يعمل على بث روح التعاون والعمل التطوعي بين منسوبيها، ويمكّنهم من الإسهام في تنمية البيئة واستعادة التوازن البيئي داخل المحمية عبر تنظيم الفعاليات والأنشطة التطوعية داخل المحمية.

MENAFN04122022000089011017ID1105266087


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية