Thursday, 09 February 2023 06:21 GMT

كيت ترتدي قلادة ديانا الزمردية

(MENAFN- Al-Anbaa)

لا يمكن أن يكون ذلك من قبيل الصدفة، فقد ظهــرت الأميـــرة البريطانيــة كيــت (40 عاما) في الولايات المتحدة بقلادة من الزمرد كانت ملكا لحماتها الراحلة الأميرة ديانا، التي توفيت عام 1997.

وارتدت كيت قطعة المجوهرات مع فستانها الأخضر مساء الجمعة في مدينة بوسطن على الساحل الشرقي للولايات المتحدة في حفل جائزة مسابقة إرتشوت المرتبطة بالمحافظة على المناخ وثروات الأرض والتي قدمها زوجها الأمير ويليام (40 عاما).
ومن ناحية مثلت القلادة المرصعة بالأحجار الخضراء تطابقا مثاليا مع هذه المناسبة.
فيما من ناحية أخرى، يمكن فهم الاختيار على أنه بمنزلة إقرار يوضح أن ويليام وكيت يسيران على خطى «ملكة القلوب». كما حملت كيت اللقب السابق لديانا، أميرة ويلز، منذ وفاة الملكة إليزابيث في سبتمبر الماضي.

ويعد التصريح بما جرى داخل الولايات المتحدة خصيصا، حيث يعيش شقيق ويليام، هاري (38 عاما) وزوجته ميغان (41 عاما) منذ عدة أعوام تحديا.

MENAFN04122022000130011022ID1105265771


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية