Sunday, 05 February 2023 12:19 GMT

حملة لإزالة الأنقاض استعدادا لفصل الشتاء في الطفيلة

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الاخباري- نفذت بلدية الطفيلة الكبرى، حملة لإزالة الأنقاض والنفايات ومخلفات الأغنام والدواجن المنتشرة على جوانب الطرق الداخلية والرئيسة، والتي وصلت حمولتها نحو 300 قلاب.

اضافة اعلان


وبين رئيس البلدية حازم العدينات في تصريح صحفي أن هذه الحملة جاءت للحد من انتشار الأنقاض وأكوام الأتربة والحجارة وبقايا ومخلفات الأبنية ومزارع الدواجن والمواشي المتراكمة على جوانب الطرق، حيث جرى تنظيف مجاري الأودية وتصاريف وأقنية مياه الأمطار والعبارات الأنبوبة والصندوقية.


وكشف عن وجود مخالفات لمواطنين قاموا بطرح النفايات ومخلفات الأبنية بشكل عشوائي على امتداد جوانب الطرق الرئيسة والفرعية إلى جانب الطريق الدائري.


ولفت العدينات إلى أنه جرى تحديد مكب للأنقاض (جهة الطريق النافذ للمسلخ القديم) لاستيعاب الكميات المطروحة من هذه الأنقاض، داعيا سائقي القلابات الذين يقومون بإلقاء الأنقاض ومخلفات البناء على جوانب الطرق الرئيسة، خارج ساعات الدوام الرسمي، إلى وقف مثل هذه المخالفات التي تتسبب باتساع رقعة التلوث البيئي وزيادة الإرباك المروري وإعاقة حركة السير على طرق عدة.

MENAFN04122022000208011052ID1105265636


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.