Sunday, 05 February 2023 01:13 GMT

قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الاخباري - أقر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، اليوم الأحد، استمرارية الاعتماد الخاص لتخصصات بكالوريوس أصول الدين، وماجستير ودكتوراه العقيدة، والحديث في الجامعة الأردنية.
ووافق المجلس، في جلسته التي ترأسها رئيس الهيئة الدكتور ظافر الصرايرة،على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص بكالوريوس دكتور في الطب في جامعة ابن سينا للعلوم الطبية.
كما وافق على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصصات بكالوريوس التصميم الجرافيكي في جامعة العقبة للتكنولوجيا، وتقنيات صناعة الأسنان، وهندسة تكنولوجيا السيارات في كلية لومينوس الجامعية التقنية، وبكالوريوس وماجستير اللغة الإنجليزية وآدابها، وبكالوريوس علم البيانات والذكاء الاصطناعي، وتقنية المعلومات والحوسبة، وبكالوريوس وماجستير إدارة الأعمال، وبكالوريوس المحاسبة في الجامعة العربية المفتوحة.
ووافق المجلس، على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصصات بكالوريوس معلم الصف، واللغة الإنجليزية وآدابها، واللغة العربية وآدابها، والجغرافيا في كلية العلوم التربوية الجامعية/ وكالة الغوث، واستمراريـة الاعتماد العام لكلية توليدو الأهلية / كـلـية جامعية متوسطة خاصة، واستمراريـة الاعتماد الخاص لـتـخصص الدبلوم المتوسط في التصميـم الجرافـيكي في كـلـية توليدو الأهلية.

اضافة اعلان

 

MENAFN04122022000208011052ID1105265628


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.