Thursday, 09 February 2023 01:40 GMT

طوني قطان يجري عملية قلب مفتوح

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - خضع الفنان الأردني طوني قطان لعملية قلب مفتوح مساء أمس السبت بالعاصمة الأردنية، عمان.

وتوجَّهت زوجة طوني قطان، الإعلامية الأردنية دانا أبو خضر، عبر حسابها على موقع”إنستغرام“ وشاركت صورة لزوجها مستلقيًا على سرير الشفاء وموصولًا بالأجهزة الطبية، وفي صورة أخرى ظهرت هي وأفراد العائلة يقفون خارجًا بينما يشاهدونه من خلف الشباك الزجاجي كمحاولة لدعمه ومؤازرته في محنته.

وأرفقت دانا أبو خضر منشورها بعبارات ثناء لطوني واصفةً إياه بـ“البطل“، وكتبت:”‏‎‏‎شكرا يا رب انك جعلت من طوني بطل حقيقي! قلبه ثابت ممكّن، لا يخاف من كل شر”لأنك معه ترافقه في الضيق“.

وتابعت مطمئنةً الجميع على صحته:”‎‏‎أحب أن اطمئن كل شخص تواصل معي للسؤال عن زوجي طوني أنه خضع لعملية قلب مفتوح وهو الآن بفترة التعافي“.

كما شكرت الأطباء الذين أشرفوا على حالة زوجها، قائلة:”‏‎جزيل الشكر للدكتور الجراح عبدالحكيم دية، الدكتور سند الكيلاني وجميع كوادر مجمع فرح الطبي، الدكتور رائد العوايشة، الدكتور محمد الطبراني، الدكتور حسام البنا والدكتور لؤي حمدان، ‎وكل من غمرنا بصلاته ودعمه“.

طوني قطان من مواليد مدينة القدس الفلسطينية في الـ 11 من أغسطس 1985، ودرس على يد أساتذة محترفين الموشحات الأندلسية والأغاني الكلاسيكية القديمة ثم درس الغناء الشرقي والغربي.

ويعتبر طوني أول الفنانين الأردنيين الذين اشتهروا دون الاشتراك ببرامج الهواه، ومن أشهر الأغاني التي قدمها”هلا وغلا“، و“واحد اتنين“، و“أكثر وأكثر“، وغيرها.

MENAFN04122022000151011027ID1105265221


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية