Wednesday, 08 February 2023 04:33 GMT

مباراتان في انطلاقة دور الـ 32 للكأس الغالية اليوم'

(MENAFN- Al-Bayan)

تنطلق في الرابعة و35 دقيقة عصر اليوم منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم بمباراتين، ويستضيف دبا الحصن فريق الجزيرة، فيما يلعب الإمارات مع الرمس، وتستمر المباريات حتى 8 الجاري، بإقامة 3 مباريات يومياً، ويشهد استاد راشد ،الأربعاء المقبل قمة شباب الأهلي والوحدة.


ويحل الجزيرة ضيفاً على دبا الحصن، بطموح العبور إلى دور الـ 16 في الوقت الأصلي للمباراة، ولكن المفاجآت واردة، ويلعب دبا الحصن بلا ضغوط ويتصدر الفريق دوري الدرجة الأولى برصيد 24 نقطة.
ويلتقي الإمارات مع الرمس بملعب «الصقور» في ديربي مثير بين الجارين في رأس الخيمة، ويحتل الإمارات المركز الرابع في دوري الدرجة الأولى، برصيد 21 نقطة، ويعتمد على لاعبيه الأجانب بقيادة الهداف ديغو فارياس ومواطنه ليثيري داسيلفا، فيما يقبع الرمس في المركز الثاني عشر، برصيد 12 نقطة.


وأكد أحمد بن درويش عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة المسابقات، أن مجلس إدارة اتحاد الكرة يولي بطولة الكأس الغالية اهتماماً كبيراً وأتوقع تنافساً كبيراً من الفرق للحصول على بطاقات التأهل.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN04122022000110011019ID1105265005


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.