Wednesday, 08 February 2023 05:24 GMT

بونو: إسبانيا كتاب مفتوح ومواجهتنا بمثابة ديربي

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - أكد ياسين بونو، حارس مرمى منتخب المغرب، أن الأسود واثقون من قدرتهم على تخطي عقبة الماتادور الإسباني، في المونديال.

ويضرب المغرب موعدا ناريا مع إسبانيا، على ملعب ستاد المدينة التعليمية الثلاثاء المقبل، في ثمن نهائي كأس العالم 'قطر 2022'.

وقال بونو في تصريح تلفزيوني، إن موقعة الأسود أمام إسبانيا، ستحتكم لبعض الجزئيات الدقيقة والصغيرة مثلما هو حال وواقع مباريات الجيران.

وأشار إلى أنه يعلم مدى صعوبة المباراة لكنه يثق مع زملاءه في قدرتهم على الفوز، قائلا 'منتخب المغرب تحسن كثيرا وبالتدريج من مباراة لأخرى، تقدمنا كثيرا منذ أول مباراة وحتى الانتصار الأخير أمام كندا'.

وتابع بونو 'نعلم جيدا صعوبة المباراة التي تنتظرنا أمام منتخب إسباني القوي والمتمرس، مباراتنا أمامهم ستحتكم لأدق التفاصيل والجزئيات الصغيرة مثل مباريات الديربي'.

وأردف 'درسنا المنافس بما يكفي، هم يعرفون الكثير عنا، لذلك سيكون كلا المنتخبين كتابا مفتوحا للآخر، وهذا ما سيضفي على المباراة الكثير من الإثارة'.

وختم بونو 'الأجواء رائعة داخل معسكر الأسود وتبشر بالخير ونتمنى أن نحظى بنفس الدعم وربما أكثر من أنصارنا للمضي قدما في هذا المونديال التاريخي بالنسبة لنا'.

MENAFN04122022000151011027ID1105264805


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية