Tuesday, 31 January 2023 06:34 GMT

«بود إكس» دبي مهرجان من الأنشطة الترفيهية للمشجّعين'

(MENAFN- Al-Bayan)

أعلن مهرجان «بود إكس» فيفا لمشجّعي بطولة العالم لكرة القدم في دبي عن إطلاق مجموعة من العروض المباشرة والأنشطة الترفيهية وتجارب المأكولات والمشروبات الغنية، إلى جانب توفير الفرصة للقاء مجموعة من أبرز نجوم اللعبة.

يقام المهرجان في دبي هاربر، ويوفر لعشاق كرة القدم تجربة مشاهدة مثالية تتيح لهم الاستمتاع بتفاصيل المباريات من خلال شاشة عملاقة بمساحة 330 متراً مربعاً مع صوت رباعي الأبعاد، ووسط إطلالات مذهلة على مياه الخليج العربي وأفق دبي المتلألئ.

ويستضيف المهرجان مجموعة من ألمع النجوم المحليين والعالميين في عالم الموسيقى، مما يضمن للجمهور الاستمتاع بأجواء احتفالية مميزة. ويشارك ثنائي تنسيق الأغاني تي إكس سي من جنوب أفريقيا في فعاليات المهرجان غداً، حيث تضفي الفنانتان أجواء حيوية على مختلف الفعاليات والحفلات التي تشاركان فيها.

كما يشهد مهرجان «بود إكس» فيفا للمشجعين مشاركة المغنية البرازيلية لودميلا بعد غدٍ، والتي تتميز بأسلوبها الغنائي الذي يجمع بين البوب والإلكتروبوب والفانك كاريوكا والآر أند بي.

كما يستضيف نادي بيور وايت في منفذه المؤقت بموقع المهرجان عدداً من ألمع النجوم العالميين بين يومي الخميس والأحد من كل أسبوع، ليوفر مكاناً مثالياً للاستمتاع بسهرة حيوية على وقع الموسيقى والأجواء الحماسية.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN04122022000110011019ID1105264311


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية