Tuesday, 31 January 2023 06:03 GMT

«سياحة أبوظبي» تطلق بطاقات بريدية مجانية'

(MENAFN- Al-Bayan)

أطلقت دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، بالتعاون مع مجموعة بريد الإمارات، أمس، مجموعة من البطاقات البريدية محدودة الإصدار وأكشاك لصناديق البريد في إطار مبادرتها الجديدة «من أبوظبي إلى العالم».

وتحمل البطاقات شعار الحملة الترويجية الجديدة «حيّاكم في أبوظبي»، وتصور أبرز معالم ومواقع الإمارة السياحية والترفيهية والثقافية والتراثية والمناظر الطبيعية الخلابة من أنحاء الإمارة، وتتوفر البطاقات مجاناً، ويمكن إرسالها دولياً دون أي تكلفة من خلال صناديق بريد «Experience Abu Dhabi» المخصصة لذلك في 8 مواقع، بما في ذلك متحف اللوفر أبوظبي، وواجهة ياس باي البحرية، والمجمع الثقافي، ومشروع القناة أبوظبي، وممشى السعديات، وجزيرة الحديريات، وقصر المويجعي وواحة العين. وسيتم توفير البطاقات قريباً في جامع الشيخ زايد الكبير ومهرجان «أم الإمارات» على كورنيش 

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

MENAFN04122022000110011019ID1105264309


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية