Sunday, 29 January 2023 02:29 GMT

معرض الكويت الدولي يحتضن الذهب والمجوهرات العالمي 18

(MENAFN- Al-Anbaa) أعلنت شركة معرض الكويت الدولي عن استعداداتها لاحتضان فعاليات معرض «الذهب والمجوهرات العالمي» الـ 18 على أرض المعارض الدولية في منطقة مشرف، حيث ستنطلق أنشطته في 14 من شهر ديسمبر الجاري، ويستمر لغاية 19 من الشهر ذاته بمشاركة فاعلة وبحضور حشد من الشركات المحلية والإقليمية في صالة رقم 4 ذات تجهيزات عالية المستوى.
وأكدت المدير التنفيذي لقطاع التسويق والمبيعات في شركة معرض الكويت الدولي باسمة الدهيم استعداد الشركة لاحتضان هذا الحدث المهم والذي يحظى باهتمام العديد من المهتمين من خلال استضافته أحدث اتجاهات السوق والتطورات الصناعية الخاصة في الذهب والمجوهرات، فضلا عن عرض أحدث الموديلات والابتكارات في التصميم.
وأضافت الدهيم أن معرض «الذهب والمجوهرات» بات حدثا مميزا أعتاد الزوار عليه سنويا لاقتناء احتياجاتهم من الألماس والأحجار الكريمة واللؤلؤ والذهب بالإضافة إلى الاستفادة من الخصومات المباشرة المقدمة فقط في المعرض لشراء الحلي والاكسسوارات، ما يجعلها متعة تسوق حقيقية.
وأشارت إلى أن معرض الذهب والمجوهرات يعد من أكبر التجمعات لبيع وتسويق وترويج صناعة الذهب والمجوهرات إقليميا ودوليا، ويحظى هذا العام بمشاركة واسعة من عدة دول ممثلة بشركات وتجار متخصصين عالميين من صاغة ومهنيين وكبار المصممين ووكلاء لأكبر الماركات العالمية لترويج أعمالهم.
وبينت أن هذا المعرض المتخصص يعد الحدث الأمثل لكل من المستهلكين والعارضين، إذ يتيح الفرصة لتوسعة مداركهم في عالم المجوهرات نظرا لزيادة مساحات العرض وارتفاع عدد المشاركين فيه واستكمال كل حجوزات المشاركين.
وذكرت أن شركة معرض الكويت الدولي قامت بتجهيز القاعة وفق تقنيات عالية المستوى وتخصيص مواقف عمومية وخاصة، متوقعة أن يجذب المعرض الآلاف من الزوار ومحبي اقتناء الحلي والذهب والمجوهرات بأنواعها ومشاهدة وشراء أحدث الأنواع والنماذج من تلك المجوهرات.

MENAFN03122022000130011022ID1105263503


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.