Sunday, 29 January 2023 03:32 GMT

بيليه يوجه رسالة من داخل المستشفى

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - وجه أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه المتواجد في المستشفى من أجل العلاج، رسالة يطمئن بها عشاقه، مؤكدا أنه يشعر 'بالقوة والأمل'.

وقال الأسطورة البالغ من العمر 82 عامًا في رسالة على 'إنستغرام': 'أصدقائي، أريد أن أحافظ على هدوء وإيجابية الجميع. أنا قوي، ولدي الكثير من الأمل وأتابع علاجي كالمعتاد'.

وأضاف 'أود أن أشكر الفريق الطبي والتمريضي بأكمله على كل الرعاية التي تلقيتها. لدي الكثير من الإيمان بالله وكل رسالة حب تصلني منكم في جميع أنحاء العالم تجعلني ممتلئًا بالطاقة. ومشاهدة البرازيل في كأس العالم أيضًا! شكرا جزيلا على كل شيء'.

ونُقل بيليه إلى مستشفى في ساو باولو في وقت سابق من هذا الأسبوع لإجراء ما وصفه الأطباء بأنه 'إعادة تقييم' للعلاج الكيميائي الذي يخضع له منذ جراحة استئصال ورم في القولون في أيلول/ سبتمبر من العام الماضي.

وكانت تقارير برازيلية أشارت السبت أن حالة بيليه ساءت في الساعات الاخيرة وهناك خطر جدي على حياته.

MENAFN03122022000151011027ID1105263451


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.