Friday, 27 January 2023 05:47 GMT

الزعبي يتعهد بخدمة قطاع الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات بشراكة فاعلة وحوار دائم

(MENAFN- Alghad Newspaper)

يحظى مرشح قطاع الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات لغرفة تجارة الأردن حاتم الزعبي، بدعم كبير وواسع من ممثلي القطاع بمختلف محافظات المملكة.
وأنهى الزعبي جوالات ميدانية شملت جميع محافظات المملكة، حيث تم التأكيد فيها بأن يكون مدافعا قويا عن مصالح وقضايا القطاع بشراكة فاعلة وحوار دائم بما يعزز مكانة القطاع بالاقتصاد الوطني.
وعرض الزعبي خلال اللقاءات مسارات العمل خلال المرحلة المقبلة التي ستشهد نمطا جديدا بالعمل وتركز على تشكيل لجان قطاعية لمتابعة قضايا القطاع بعموم محافظات المملكة والعمل على حلها مع الجهات الحكومية المختلفة بخاصة دائرة الجمارك العامة ومؤسسة المواصفات والمقاييس.
ولفت إلى أن المرحلة المقبلة ستركز على تعزيز التواصل والتنسيق بين شركات القطاع بعموم محافظات المملكة وغرفة تجارة الأردن وبناء قاعدة بيانات ومنصة خاصة لقطاع الاجهزة الكهربائية والالكترونيات لتسهيل عملية التواصل مع الجميع.
وتعهد الزعبي الوقف بكل صلابة امام اية قرارات وتعليمات تعيق اعمال ومصالح تجار القطاع بالإضافة الى الاستمرار بالمطالبة في تخفيض الرسوم الجمركية والضرائب على مختلف منتجات القطاع.
وشدد الزعبي على مواصلة العمل بالمطالبة في تأجيل دفع ضريبة المبيعات عند تنظيم البيان الجمركي واستيفاؤها عند البيع الفعلي مشيرا الى ان التحديات التي تواجه تجار القطاع ليست عصية على الحل من خلال بذل المزيد من الجهود والمثابرة والتعاون المستمر والتنسيق بين اعضاء القطاع.
وأكد الزعبي ان قطاع الكهربائيات والالكترونيات في ظل مساهمته الفاعلة في الاقتصاد الوطني يستحق ان يكون بمقدمة اولويات الجهات الرسمية واهتمامها.

MENAFN03122022000072011014ID1105263216


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.