Thursday, 09 February 2023 05:50 GMT

المدارس المصرية تنبه على الطلاب بضرورة ارتداء الكمامات

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - حالة من الجدل؛ أثيرت على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد أن شكا أولياء الأمور الطلبة المصريين من انتشار أعراض الإنفلونزا بين طلاب المدارس بشكل ملحوظ أثناء سير اليوم الدراسي.

فيما نبهت العديد من المدارس المصرية عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بشأن إعادة التنبيه على الطلاب، بضرورة ارتداء الكمامات الطبية، وذلك أثناء التواجد في الفصول، مع مُراعاة الحفاظ على المسافات الآمنة في أوقات للفسحة.

جاء ذلك بسبب انتشار أدوار البرد والإنفلونزا الموسمية، نظرًا لتغير المناخ والأجواء الموسمية السائدة في هذه الفترة من كل عام، وحفاظًا على صحة الطلاب وأولياء أمورهم وكافة العاملين بالمدارسة.

وقالت المدرسة، إنه يُرجى مُراعاة توفير أكثر من كمامة طبية داخل حقيبة الطالب.

على صعيد آخر، حرص الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني المصري ، بالرد على أولياء الأمور، حول شكل امتحانات الثانوية العامة 2023، وكذلك طلاب الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الجاري 2023، مؤكدًا أنه سيتم إعلان كافة التفاصيل قريبًا.

وقال حجازي ردًا على استفسار إحدى أولياء الأمور على جروب حوار مجتمعي تربوي على واتس آب، إن وزارة التربية والتعليم ستعلن قريبًا؛ شكل الامتحان والأسئلة المقالية وشكل التصحيح بـ امتحانات الثانوية العامة 2023.

MENAFN03122022000151011027ID1105262907


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية