Thursday, 09 February 2023 02:03 GMT

#منتخب_الشواذ يتصدر تويتر في الاردن

(MENAFN- Khaberni)

خبرني -
تصدر وسم #منتخب_الشواذ قائمة الوسوم الأكثر تداولا عبر منصة التدوينات القصيرة تويتر في الأردن ، وذلك عقب مغادرة المنتخب الألماني لبطولة كأس العالم من الدور الأول.

وحصد الوسم مئات التغريدات، وشمت فيه الناشطون الأردنيون والعرب من خروج المنتخب الألماني من المونديال ، مبينين ان المنتخب ركز على الاحتجاج على رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السماح لهم بارتداء شارات دعم المثليين، ونسي كرة القدم ليودع البطولة من دورها الأول.

وكانت النية لدى قادة سبعة منتخبات أوروبية (ألمانيا، بلجيكا، إنجلترا، الدنمارك، ويلز، هولندا وسويسرا) ارتداء تلك الشارات في إطار حملة لرفض التمييز خلال البطولة في قطر، لكن الخطوة أجهضت بعد تلويح 'فيفا' بعقوبات تأديبية، واعترض المنتخب الألماني على هذا القرار بإشارة تكميم افواههم قبل مباراتهم الأولى ضد اليابان ، والتي خسروها في مفاجأة كبيرة.

وأشار الناشطون الى ان العرب والمسلمين وعلى الرغم من انقسامهم الا انهم متفقون على رفض موقف المنتخب الالماني
المستفز ، الذي لم يحترم ثقافة البلد المستضيف للمونديال وعاداته ومعتقداته.

وغادر المنتخب الألماني المونديال بنتائج مخيبة بعد خسارته في مستهل مشواره أمام اليابان بهدفين لهدف، وتعادله مع إسبانيا بهدف لمثله، الأمر الذي صعّب من مهمة الماكينات الألمانية، ليغادر كأس العالم 2022 تزامنا مع فوزه على منتخب كوستاريكا بأربعة أهداف لهدفين.


MENAFN03122022000151011027ID1105262634


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية