Sunday, 29 January 2023 06:20 GMT

اوقفت جهاز التنفس لزميلتها في الغرفة لسبب صادم!

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - أُلقي القبض على مريضة تبلغ من العمر 72 عاماً في ألمانيا بعد اكتشاف إغلاقها جهاز التنفس الصناعي الخاص بمريضة أخرى داخل الغرفة مرتين؛ لأنها كانت منزعجة من الصوت الذي أحدثه الجهاز، وفقاً لصحيفة «الغارديان».

وأوقفت المرأة للاشتباه في محاولتها تنفيذ القتل العمد بعد الحادث الذي وقع في مدينة مانهايم جنوب غربي البلاد مساء الثلاثاء.

وقالت الشرطة والمدعون العامون إن المشتبه بها أغلقت جهاز التنفس الصناعي للمرأة وبعد ذلك، على الرغم من أن الموظفين أخبروها بأن الجهاز حيوي للمريضة، أغلقته مجدداً في وقت لاحق من المساء.

وأورد بيان صحافي مشترك، نشره مكتب المدعي العام في مانهايم وشرطة مانهايم، أن المرأة أوقفت جهاز التنفس الصناعي قبل الساعة الثامنة مساءً بعد أن «شعرت بالانزعاج من الضوضاء الصادرة عن جهاز الأكسجين».

وجاء في البيان: «على الرغم من أن طاقم المستشفى أبلغ المشتبه بها بأن تزويد الأكسجين كان إجراءً حيوياً، فإنه قيل إنها أوقفت تشغيل الجهاز مجدداً نحو الساعة 9 مساءً».

وقالت السلطات إنه يتعين إنعاش المريضة البالغة من العمر 79 عاماً، وبينما لم تكن حياتها في خطر، فإنها لا تزال بحاجة إلى العناية المركزة.

ومثلت المشتبه بها أمام قاضٍ يوم الأربعاء، واقتيدت إلى السجن، ولا تزال التحقيقات جارية في الحادث.


MENAFN03122022000151011027ID1105262622


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.