Sunday, 29 January 2023 05:23 GMT

السلط والأهلي في نهائي“كأس اليد” الثلاثاء

(MENAFN- Alghad Newspaper)

a decrease font size. a reset font size. a increase font size.

عمان – الغد – حدد اتحاد كرة اليد الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل موعدا للمباراة النهائية لبطولة كأس الأردن، والتي تجمع بين فريقي السلط والأهلي في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.
واتخذ الاتحاد الترتيبات الكاملة لاقامة هذه المباراة، التي ينتظر أن تحظى باهتمام ومتابعة كبيرة من جماهير الفريقين، في الوقت الذي سيحشد فيه الفريقان كافة لاعبيهما للمشاركة في المباراة من أجل التتويج باللقب.
وكان فريق السلط قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد أن تغلب على العربي في الدور قبل النهائي، وقبل ذلك كان الفريق يفوز على فريق كفرنجة، في دور الثمانية، وفي الدور الأول فاز على فريق الراية.
فريق الأهلي نجح بالوصول إلى المباراة النهائية بعد أن حقق الفوز على فريق الحسين إربد في الدور قبل النهائي، وفي دور الثمانية فاز الفريق على فريق يرموك الشونة، وقبل ذلك كان الأهلي يفوز على فريق الزرقاء في دور المجموعات.
من ناحية أخرى سحب الاتحاد قرعة دور الثمانية لبطولة الواعدين، حيث يلتقي فريقا السلط وساكب، ويلتقي كفرنجة والأهلي، والعربي وأم جوزة، والكتة ويرموك الشونة، وحدد الاتحاد أيام الأحد والاثنين والثلاثاء موعدا لاقامة هذه المباريات، بينما تقام لقاءات الدور قبل النهائي يوم السبت المقبل، وتقام المباراة النهائية يوم الثلاثاء 13 كانون الأول (ديسمبر) الحالي.

MENAFN02122022000072011014ID1105262415


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.