Tuesday, 31 January 2023 07:41 GMT

دينا الشربيني : حبيبي الجديد لذيذ جدا

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - كشفت الممثلة المصرية، دينا الشربيني، أنها تعيش في علاقة ارتباط جديدة، بعد انفصالها عن مواطنها الفنان عمرو دياب قبل عامين تقريبا.

وقالت الشربيني خلال برومو برنامج”يلا نحكي“ عبر فضائية”lbc“ إنها تعيش حالة حب جديدة، واصفة الشخص الذي تحبه بأنه”لذيذ جدا“.

ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة بالكامل، الأحد، في تمام الـ8 مساءً بتوقيت العاصمة اللبنانية بيروت.

على الصعيد الفني؛ تشارك دينا الشربيني حاليا في مسلسل”آخر دور“ الذي يتم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، وتجسد خلاله شخصية فتاة تدعى روان، وتتورط في جريمة قتل زوجها، ولكنها تحصل على حكم من المحكمة بالبراءة. في حين أن وكيل النيابة أحمد الذي يلعب دوره الفنان أحمد خالد صالح لا يقتنع بالبراءة ويقوم بالبحث جاهدًا عن أية أدلة تدين روان.

ويضم مسلسل”آخر دور“ العديد من الفنانين مع دينا الشربيني، منهم: ميمي جمال، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، مريم الخشت، هاني سمير، حماده صميده، نها نصار، إبراهيم السمان، رياض الخولي، طارق عبد العزيز، أحمد بدير، والمسلسل من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

ويعرض ثلاث حلقات من مسلسل آخر دور أسبوعيًا من الأربعاء إلى الجمعة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مصر، ومن الخميس إلى السبت في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف اليل بتوقيت السعودية.

وكانت دينا الشربيني قد تحدثت مؤخرا عن بدايتها مع التمثيل في الطفولة وقالت:”كنت بحفظ مشاهد من التليفزيون والمسرحيات وأدخل الحمام أمثل قدام المرايا عشان ماحدش يدخل عليا لأني ماكنتش عاوزة حد يعرف إنى بحب التمثيل، ولو قفلت الأوضة هيخبطوا وهاضطر افتح ويعرفوا“.

وأضافت :”كنت بحب كرة القدم أوى وكنت بلعب في النادى وأنا صغيرة بس ماكنتش شاطرة، فكنت بضرب البنات وفى مرة كسرت رجل بنت بس بدون قصد طبعا“.

وتابعت:”وأنا طفلة كنت متعبة أوى لوالدى ووالدتى، يعنى مثلا كنت بحب كوبرى 6 أكتوبر أوى مش عارفة ليه، فكان والدى يضطر يطلعنى عشان لما بطلع في أول الكوبرى بنام وآخر الكوبرى لما ينزل أصحى وأقوله مشوفتش الكوبرى، وكان لما يدخل ينيمني ويعمل إنه ساحر، كان هو ينام وأنا أخرج لوالدتي وأقولها متعمليش صوت عشان بابا نام“.

MENAFN02122022000151011027ID1105262245


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية