Friday, 03 February 2023 06:13 GMT

«نخيل» تحتفي بعيد الاتحاد عبر فعاليات متنوعة'

(MENAFN- Al-Bayan)

احتفلت شركة «نخيل» بعيد الاتحاد الـ 51 لدولة الإمارات، عبر فعالية غمرتها مشاعر الولاء والانتماء للدولة، والتي أقيمت في المقر الرئيسي للشركة تحت شعار «روح الاتحاد». وشارك فريق الإدارة العليا وموظفو الشركة في هذه الفعالية الخاصة لاحتفالات الدولة بهذه المناسبة الوطنية، حيث رفع علم الإمارات بالتزامن مع عزف النشيد الوطني.

وسلطت «نخيل» الضوء على العادات والتقاليد الإماراتية الأصيلة وما تمتلكه الدولة من إرث عريق وراسخ، عبر فعاليات الرسم بالحناء وعرض الصقور، فضلاً عن تقديم المأكولات الإماراتية التقليدية للحضور، كما احتفت الشركة بما حققته الإمارات من إنجازات حضارية وتقدم لافت على كل المستويات.

ويصادف اليوم الوطني لدولة الإمارات في 2 ديسمبر من كل عام، وذلك في ذكرى الإعلان عن توحيد الإمارات السبع وتأسيس الإمارات في عام 1971.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

MENAFN02122022000110011019ID1105261894


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.