Sunday, 05 February 2023 11:47 GMT

تصريح سابق لمدرب ألمانيا عن عدم الاحتفال بقطر يثير سخرية واسعة

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - استرجع مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تصريحا سابقا أدلى به مدرب المنتخب الألماني هانز فليك، حول عدم نية لاعبيه الاحتفال في الدوحة حال تحقيقهم كأس العالم 2022، احتجاجا على وضع حقوق الإنسان في قطر.

وفور خروج ألمانيا من دور المجموعات، في واحدة من أسوأ مشاركاتها بتاريخ المونديال، انهالت مئات التعليقات الساخرة على فليك، والمنتخب الألماني، الذي احتج لاعبوه بشكل علني على قطر، عبر تكميم أفواههم عند التقاطهم الصورة التذكارية للمباراة الأولى لهم أمام اليابان، والتي خسرها 'المانشافت' بهدفين لهدف.

وقال مغردون إن السخرية من تصريح فليك تأتي نظرا لازدواجية المعايير و'النفاق' الذي يحمله، مستذكرين احتفاله في الدوحة رفقة بايرن ميونيخ حينما كان مدربا له، وفاز رفقته بكأس العالم للأندية التي أقيمت بقطر عام 2020.

وكان المنتخب الألماني ودع المونديال بعد خسارة أمام اليابان، وفوز على كوستاريكا، وتعادل أمام إسبانيا.

واللافت أن ألمانيا ودعت المونديال من دور المجموعات للمرة الثانية على التوالي، بعد خروج مخيب من الدور الأول في مونديال روسيا 2014، رغم أنه دخل البطولة حاملا للقب حينها.

MENAFN01122022000151011027ID1105257317


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.