Sunday, 05 February 2023 11:55 GMT

فهد ردة الحارثي يعود للحياة

(MENAFN- Al-Anbaa)

مفرح الشمري
بعد استقرار حالته الصحية، طمأن عرّاب المسرح السعودي فهد ردة الحارثي أصدقاءه في جميع الدول العربية من خلال رسالة كتبها لهم في صفحته على الفيسبوك يشكرهم فيها على دعمهم وتواصلهم ومحبتهم له والتي كانت لها الاثر الطيب في نفسه، معتذرا منهم لعدم الرد نظرا للحالة الصحية التي كان عليها والتي داهمته منذ السادس من شهر نوفمبر الماضي، موضحا انه تعرض لحمى شديدة والاشتباه في اصابته بـ«كورونا»، وبعد الفحوصات اتضح ان هناك فيروسا جديدا هاجم رئته ما ادخله في حالة غياب عن الوعي استمرت 14 يوما لتعود له الحياة مجددا بفضل الله ثم بفضل الطاقم الطبي في مستشفى الملك فهد بجدة.
«فنون الأنباء» تتمنى الشفاء التام للكاتب المسرحي السعودي فهد ردة الحارثي، سائلة المولى عز وجل ان يبعد عنه كل مكروه.. والحمد لله على سلامتك وما تشوف شر.

MENAFN01122022000130011022ID1105257214


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.