Thursday, 02 February 2023 06:24 GMT

تأجيل المحاكمة .. اشقاء عبد الله رشدي يتهمونه بالاحتيال

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - قررت محكمة مصرية ،
تأجيل جلسة محاكمة الداعية عبد الله رشدي بتهمة النصب والاحتيال على أشقائه الأربعة حتى 3 من كانون الثاني 2023.

وبحسب وسائل اعلام مصرية ، قدم أشقاء الداعية عبد الله رشدي دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة يتهمون فيها شقيقهم بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء منهم على ميراثهم من والدهم الذي وافته المنية منذ عامين.

واتهم الأشقاء الأربعة شقيقهم عبد الله رشدي بحرمانهم من الانتفاع بحصتهم في ميراث والدهم منذ وفاته وحتى الآن، وقد قام بتقدير قيمة مادية لا تتناسب مطلقًا مع القيمة المادية الفعلية للممتلكات التي ورثوها من والدهم.

وطلب الأشقاء ندب خبير مثمن في الدعوى، لمعاينة الممتلكات التي ورثها عبد الله رشدي وأخوته، وتحديد الحصة الميراثية لكل طرف منهم وتقدير الثمن الفعلي والقيمة المادية الحقيقية لهم.

وبحسب تلك الوسائل ، فان ميراث والد الأشقاء الخمسة هو قطعتي أرض زراعيتين أحداهما بمساحة (خمسة فدان وتسعة قيراط وخمسة عشر سهما تقريبا ) و الأخرى بمساحة ( تسعة قيراط تقريبا ) ومنزل بالطوب الأحمر كامل التشطيب وعقار سكني مكون من ثلاثة طوابق فوق الأرضي و عدد 7محلات تجارية وغيرهم.


MENAFN01122022000151011027ID1105256912


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.